ads

اخر الأخبار

اليك الأماكن ال 14 الأكثر ربحية لبيع صورك على الإنترنت

إذا كنت تعتقد أنك التقطت بعض الصور التي سيكون الناس على استعداد لدفع ثمنها ، فأنت بحاجة إلى معرفة الأماكن الأكثر ربحية لبيع الصور عبر الإنترنت.
لحسن الحظ ، هناك بعض المواقع ذات السمعة الطيبة التي يمكن أن تساعدك في تحويل هذه الصور إلى نقد ، ويمكن أن يساعدك بيع صورك عبر الإنترنت في تنويع دخلك.


1. Alamy

هناك سبب يجعل Alamy لديها أكثر من 175 مليون مقطع فيديو وصور للبيع على موقعها على الويبإنه يوفر للمصورين دفع ضخم بنسبة 50 بالمائة لكل صورة تباعكما يسمح الموقع للمصورين ببيع صورهم في مكان آخر ، لكنك لن تحصل إلا على عمولة بنسبة 40 في المائة.
وقد مكن هذا من أن تصبح Alamy أكبر سوق في العالم لصور الصور ، مع وجود عدد كبير من الزوار الشهريين - وكلهم عملاء محتملون لصورك.

Shutterstock .2

منذ الإطلاق ، دفعت Shutterstock أكثر من 500 مليون دولار لمساهميهاعند تحميل صورة إلى السوق ، تظل تحتفظ بحقوق الطبع والنشرويمكنك كسب ما يصل إلى 30 في المائة من سعر بيع صورك وفقًا لحجم صورتكحاليًا ، يبدأ الدفع من 0.25 دولارًا ويمكن أن يصل إلى 120 دولارًا للصور المخصصة.

3. iStock Photo

إذا كنت مهتمًا بالتعرف على أفضل أنواع الصور المراد بيعها عبر الإنترنت ، يمكنك إلقاء نظرة على iStock Photo. ستساعدك المنتديات والموارد الشهيرة في العثور على شروحات وفهم كيفية بيع الصور عبر الإنترنت.
يجب عليك التقديم قبل البدء في بيع صوركتتكون عملية التقديم من تقديم عينات قليلة من عملك من خلال تطبيق  Contributor  بواسطة Getty Images. نظرًا لأن iStock Photos و Getty Images شريكان ، فقد يتم قبولك في أي نظام أساسي.
لا يقدم الموقع أي تفاصيل حول المبلغ الذي يمكنك دفعه ، ولكنه ينص على أنك ستربح نسبة مئوية من كل صورة تبيعها.

4. PhotoShelter

إذا كنت ترغب في بيع صورك عبر الإنترنت ، لكنك تفضل إجراء تلك المبيعات من خلال موقعك ، ف PhotoShelter أداة رائعة لتحقيق ذلك.
في جوهرها ، إنها منصة تجارة إلكترونية موجهة للتصوير الفوتوغرافي يمكنك دمجها في أي موقع ويب تقريبًايتضمن ذلك التخزين السحابي لصورك ، وعربة تسوق مدمجة ، وقوالب مواقع السحب والإفلات ، وواجهة سهلة الاستخدام ، وكبار المسئولين الاقتصاديين (تحسين محرك البحث) ، والعديد من عمليات تكامل الوسائط الاجتماعية.
تشمل مزايا هذا الخيار الاحتفاظ بالسيطرة الكاملة على كيفية عرض صورك ، وعدم عرض صور منافسيك بجانب صورتك ، والقدرة على كسب أكثر من سعر البيع.
لسوء الحظ ، سيتعين عليك دفع رسوم اشتراك لهذه الخدمةتبدأ الخطة الأساسية بـ 10 دولارات شهريًا ، وتأتي بأقل قدر من الميزات.


5. Adobe Stock

يعد Adobe Stock موقعًا جميلًا يوفر 33 بالمائة للصور و 35 بالمائة للفن المتجهيمكنك إيداع هذه الإتاوات في حسابك المصرفي بعد أن تصل إلى حد 25 دولارًاتم دمج Adobe Stock في تطبيقات Adobe ، مما يزيد من احتمال ملاحظة صورتك.
قام Adobe بتبسيط طريقة تحميل صوركبدلاً من اجتياز العملية البطيئة الشاقة المتمثلة في وضع علامات على جميع صورك ، فإن نظام العلامات الذكي من Adobe يقوم بذلك نيابة عنكلتسهيل حياتك ، تسمح لك Adobe بتحميل صورك من خلال Adobe Lightroom CC أو Adobe Bridge CC أو موقع الويب الخاص بها.

باقي المواقع اخرى  يتم ارسالها للمشتركين في قناة فقط يمكنك اشتراك وتعليق على لفيديو وسيتم ارسال لك جميع مواقع اخرى حتى لا تكون هناك منافسة قوية مما (سيأدي الا عدم بيع صورك (كلما كانت منفسة اقل كانت نسبة بيع اعلى  

ليست هناك تعليقات