ads

اخر الأخبار

5 مواقع لتعلم اختراق اخلاقي مع اختبارات اختراق مباشرة | HaCked


إذا كنت أحد المتطفلين الأخلاقيين ، فقد يكون من الصعب وضع مهاراتك في الاختبار دون الإضرار بأي شخصلحسن الحظ ، هناك موارد تمنحك صندوقًا للقرصنة ، مما يتيح لك مكانًا للتعلم مع الحفاظ عليه قانونيًا.
فيما يلي بعض المواقع الإلكترونية لاختبار رغبتك دون الوقوع في مشكلة.





Google Gruyere 
بمجرد أن تكون جاهزًا للبدء ، سيمنحك Google Gruyere بعض التحديات التي يتعين عليك القيام بهايتميز Google   Gruyere  بالكود الضعيف والضعيف عمداً لتتمكن من استغلالهتبرز المشاكل هذه المناطق الضعيفة وتعطيك مهمة للقيام بهاعلى سبيل المثال ، أحد التحديات هو إدخال مربعات تنبيه HTML في ميزة مقتطفات موقع الويب ، والتي تنطلق عندما يقوم المستخدم بتحميل الصفحة.
إذا واجهتك مشكلة في كيفية إكمال التحدي ، فلا تقلقتأتي كل مهمة مع بعض التلميحات للمساعدة في حثك في الاتجاه الصحيحإذا لم تساعد هذه العناصر ، فيمكنك عرض الحل وتنفيذه بنفسك للتعرف على كيفية عمل الاستغلال.

HackThis
لا تدعوك العديد من مواقع الويب بنشاط إلى اختراقها في عناوينها ، ولكن HackThis هو استثناء واحدبالطبع ، أنت لا تقوم باختراق موقع الويب الفعلي ، لكنه يمنحك تحديات لتجربه.
لدى HackThis مجموعة متنوعة من التحديات في فئات مختلفة ، لذلك أنت ملزم بالبحث عن شيء لاختباركهناك تحديات أساسية وتحديات صعبة يجب تجربتها اعتمادًا على مستوى مهاراتكإذا كنت ترغب في محاولة خرق رموز CAPTCHA البسيطة ، فهناك شريحة كاملة لذلك.
حتى أن هناك فئة "حقيقية" تتضمن سيناريوهات خيالية ممتعة حيث تقوم باختراق موقع ويب لأحد العملاء.
أفضل جزء عن HackThis هي تلميحاتيحتوي كل لغز على صفحة تلميحات مخصصة يمكنك من خلالها التحدث مع أعضاء المنتدى ومناقشة أين أنت على خطألن يمنحك الأعضاء أبدًا الحل حتى تتمكن من اكتشاف ذلك بنفسك دون المخربين.



على الرغم من أن اختراق مواقع الويب مفيد ، فهناك بعض الأخطاء والاستغلالات التي لا يمكن تغطيتهاعلى سبيل المثال ، لا يمكن لهذه المواقع أن تستضيف التحديات التي تنطوي على هدم موقع الويب ؛ إذا فعلوا ذلك ، فلن يحصل أي شخص آخر بعد ذلك!
على هذا النحو ، فأنت الأفضل حالًا في تنفيذ المزيد من الهجمات المدمرة على خادم مستضاف ذاتيًا ، لذلك لا تلحق الضرر بمواقع الآخرينإذا كنت مهتمًا بمجال القرصنة هذا ، فجرب تطبيق buggy web (bWAPP).
القوة الرئيسية ل bWAPP هو العدد الهائل من الأخطاءيضم أكثر من 100 منهم ، بدءًا من نقاط الضعف في رفض الخدمة المباشرة (DDoS) إلى نقاط الضعف في Heartbleed إلى HTML5 ClickJacking. إذا كنت تريد التعرف على مشكلة عدم حصانة معينة ، فهناك فرصة جيدة لتطبيقها من قبل bWAPP.
عندما تريد منحها لقطة ، قم بتنزيلها وتشغيلها على النظام المستهدفبمجرد تشغيله ، يمكنك شن هجمات عليه دون القلق بشأن إزعاج مشرفي المواقع.

يحتوي OverTheWire على مناورات حربية و warzones لجلسات اختراق أكثر تقدماًالمناورات هي سيناريوهات فريدة للتسلل ، وعادةً ما تحتوي على القليل من القصة لإضفاء المزيد من الحيوية على الأشياءيمكن أن تكون Wargames حدثًا تنافسيًا بين المتسللين ، إما على أساس سباق أو عن طريق مهاجمة خوادم بعضهم البعض.
في حين أن هذا قد يبدو معقدًا ومخيفًا ، لا تقلقلا يزال موقع الويب يتميز بدروس تتراوح من الأساسيات إلى الحيل الأكثر تقدماًلا يتطلب الأمر استخدام اتصال Secure Shell (SSH) ، لذا تأكد من معرفة SSH إذا كنت تريد تجربة OverTheWire. لحسن الحظ ، هناك طرق سهلة لإعداد SSH في Windows ، لذلك يجب ألا تكون عقبة كبيرة جدًا.
يحتوي OverTheWire على ثلاثة استخدامات أساسيةأولاً ، يمكنك اللعب من خلال الألعاب الصغيرة بصعوبة متزايدة لتعلم كيفية الاختراقبمجرد اكتسابك بعض المهارات ، يمكنك تنزيل المناورات بخلفية فريدة لتجربة أكثر غامرة.
هناك أيضًا warzone ، وهي شبكة حصرية مصممة للعمل تمامًا مثل الإنترنت IPV4. يمكن للأشخاص وضع أجهزة قابلة للاختراق على هذه الشبكة ، ويمكن للآخرين استخدامها لممارسة مهارات القرصنة لديهم.


Hack This Site
موقع إلكتروني آخر يدعوك بحرارة لاختراقه ، Hack This Site هو مورد تعليمي رائعيمتد من الدروس الموجهة للمبتدئين إلى استضافة خط هاتف مخصص لهجمات خفيفة الهاتف.



ليست هناك تعليقات