ads

اخر الأخبار

احصل على مكافأة مجانية من جوجل بلاي وحولها الى بطاقة بلاي

أعلنت Google عن نقاط Google Play في منشور على مدونتها وجميع حسابتها عن خدمتها الجديدة Play Points .حيت ذكرت الشركة أن Play Points هي وسيلة لمكافأة ملياري شخص في 190 دولة يستخدمون الآن Google Play. مما يوحي بأنها تتطلع إلى توسيع نقاط Play في جميع أنحاء العالم.



نقاط Google Play مجانية للانضمام ، دون أي رسوم على الإطلاق. بمجرد الانضمام ، ستربح نقاطًا على كل ما تشتريه من خلال Google Play وبتنزيل التطبيقات والألعاب المجانية المميزة. سيكون هناك أيضًا أحداث نقاط أسبوعية لكسب المزيد من النقاط.
هناك أربعة مستويات لنقاط Google Play: البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية. لمزيد من النقاط تكسب ، وارتفاع مستواك. وكلما زاد مستواك ، كلما تلقيت المزيد من الامتيازات (مثل الجوائز الأسبوعية.


بمجرد أن تبدأ في كسب نقاط ، يمكنك استردادها لمجموعة من الأشياء. يتضمن ذلك عناصر داخل التطبيق مثل الشخصيات والأحجار الكريمة ، بالإضافة إلى رصيد Google Play الذي يمكنك استخدامه بعد ذلك لاستئجار فيلم أو شراء كتاب صوتي أو أي شيء آخر يتخيلك.

كيفية الانضمام إلى Google Play Points

للانضمام إلى Google Play Points ، افتح تطبيق Play Store على جهاز Android. اضغط على قائمة في الزاوية العلوية اليسرى ، وانقر فوق Play Points. وهذا كل شيء. يمكنك بعد ذلك البدء في كسب النقاط أثناء استخدام Google Play للتطبيقات والألعاب والاشتراكات.
نقاط Google Play هي فكرة رائعة. إنه يكافئ مستخدمي Android لمجرد استخدام Google Play ، وهو ما تقوم به غالبية المستخدمين بالفعل. الآن ، أنت فقط بحاجة إلى معرفة ما يجب تنزيله ، لذلك مع مراعاة ذلك ، توجد أفضل تطبيقات Android على متجر Google Play.




رابط التدوينة خاص بي جوجل ومزيد من شرحات هنا



ليست هناك تعليقات