ads

اخر الأخبار

افلض 8 تطبيقات مفيدة بشكل لا يصدق يحتاج كل طالب 2019

إن العيش بأسلوب حياة الطالب يعني أنه سيتعين عليك تعلم كيفية الاستفادة إلى أقصى حد من الموارد المحدودة لديك. والهاتف الذكي الخاص بك هو واحد من أكثر الموارد تنوعا التي تمتلكها.

لذلك ، من المهم أن تستخدمه بأكثر الطرق فعالية ممكنة. هنا أفضل التطبيقات لمساعدة كل طالب جامعي



منصة تدوين الملاحظات من Microsoft OneNote هي دفتر الملاحظات الرقمي النهائي. يمكنك بسهولة إدارة تلك الأجزاء الضخمة من الملاحظات من الفصول الدراسية وتنظيمها في أقسام فرعية ومشاركتها مع أقرانك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استيراد الصور والتعليق عليها باستخدام مجموعة الأدوات المدمجة. إذا كان لديك قلم ، يمكنك حتى خربش.



هو أكثر من مجرد تطبيق لإدارة المهام. إنه حل إنتاجي متعدد الإمكانات يأتي مزودًا بمجموعة من الأدوات التي تمكنك من تخطيط جميع أعمالك دون أي متاعب. يمكنك إنشاء قوائم لأغراض محددة ، وإضافة ملاحظات أو مهام فرعية إلى الإدخالات الفردية ، وحتى التعاون مع الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على تذكيرات تعتمد على الموقع إذا كنت غالبًا ما تنسى استلام الحليب من المتجر. ما هو أكثر من ذلك ، يضم TickTick مجموعة من الميزات المفيدة الأخرى مثل مؤقت بومودورو ومتعقب العادة.



يمكن أن تكون الهواتف الذكية سيفًا ذا حدين. من ناحية ، يمكنهم مساعدتك في الوصول إلى أهدافك بشكل أسرع. لكن يمكن أن تكون أيضًا إلهاءًا كبيرًا إذا لم تكن حريصًا.

دخول الغابة. إنه تطبيق مجاني يساعدك على التركيز على ما هو مهم - قد يكون هذا جلسة دراسة أو عشاء مع عائلتك. تسمح لك مجموعة Forest بإيقاف هاتفك عن طريق استخدام جهاز توقيت محبب.



 عبارة عن منصة أسئلة وأجوبة تركز على الطلاب حيث يمكنك اختيار أدمغة الغرباء لحل واجباتك ومشاريعك. تعتبر عملية إرسال منشور جديد عملية سهلة للغاية ، على الرغم من أن شخصًا ما قد طرح نفس السؤال بالفعل بفضل جمهور Brainly النشط.


كوني طالبًا ينطوي على تطبيق العديد من المشاريع والواجبات والفصول الدراسية. ومع ذلك ، مع جدول زمني محدد ، يمكنك جعل الموقف أكثر احتمالا قليلا. وللقيام بذلك ، تحتاج إلى تطبيق يسمى iStudiez Pro.

يسمح لك تطبيق المخطط بالإبقاء على علامات التبويب على جميع جداول أعمالك لهذا اليوم ولاحقًا. هناك علامات تبويب مخصصة لإدخال المهام ، والجدول الزمني الخاص بك ، والامتحانات ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على نظرة عامة على كل شيء من خلال عرض تقويم متطور وحتى تقسيم البيانات بناءً على الموضوعات وكذلك الفصول الدراسية.

كما أن لديها خيارات لحفظ ملفات تعريف المعلمين والأعياد. IStudiez Pro متوافق مع النظام الأساسي ويمكنه المزامنة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


هو ماسح ضوئي مباشر للمستندات يتيح لك التقاط مجموعة واسعة من المستندات ، مثل بطاقات العمل وخربشات السبورة. علاوة على ذلك ، فهي مزودة بسلسلة من الأدوات الذكية لجعل العملية أقل تعقيدًا.

يستطيع Adobe Scan التعرف تلقائيًا على معظم المستندات التي تحاول النقر فوقها. هذا يعني أن كل ما عليك فعله هو توجيه هاتفك في الاتجاه الصحيح ، وسيمسح Scan المستند دون الضغط على أي شيء أو ضبطه. بمجرد التقاط الصورة ، يمكنك تحرير النتيجة باستخدام العديد من أدوات الاقتصاص وكذلك المرشحات لتعزيز وضوحها.

علاوة على ذلك ، يتيح لك Adobe Scan إمكانية خياطة ملفات متعددة وتكوين ملفات PDF جديدة منها. قبل الانتهاء ، لديك خيار التوقيع على المستندات أيضًا. يمكنك ببساطة التقاط الصور وإلحاقها بالمشروع المؤقت.

حتى أنه لديه القدرة على تحليل بطاقات العمل ، والتي يمكنك حفظها بسهولة في جهات اتصال هاتفك. يتوفر التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) إذا كنت ترغب في استخراج النص بدلاً من الصورة.


بالطبع ، لتوظيف بقية التطبيقات في هذه القائمة ، يجب عليك أن تستيقظ أولاً في الصباح. كما تعلمون بالفعل ، هذا ليس دائمًا أسهل نشاط في يومك. حتى تتأكد من استيقاظك في الوقت المحدد ، جرب Alarmy.

يعرض لك Alarmy تحدًا قبل أن تتمكن من إيقاف التنبيه. قد يطلب منك هز هاتفك عشر مرات أو التقاط صورة أو حل مشكلة في الرياضيات.



المال هو المورد الأكثر أهمية الذي يصارع الطلاب عادةً. ومع ذلك ، مع الميزنة الدقيقة ، يمكنك بسهولة تقليص وتتبع المكان الذي تنفق فيه. التطبيق نوصي لهذا هو Realbyte.

Realbyte يأتي مع الكثير من الميزات ويتيح لك إضافة النفقات كما تريد. يمكنك تصنيف بياناتك حسب المصدر وتكوين حسابات متعددة أيضًا. هناك لوحة معلومات شاملة حيث يمكنك رؤية رصيدك والوصول إلى تفاصيل محددة من خلال المرشحات.

ليست هناك تعليقات