ads

اخر الأخبار

هل أنت على استعداد للغرابة ؟ 7 العاب غريبة ومضحكة ستعشقها .

 السلام عليكم احبيتي في الله متابعي وزوار مدونة جديد المواقع في مقال جديد على مدونتنا مقال اليوم سيرافق كل من غربة وضحك وحب في ان واحد كيف هذا سأطرح عليكم مجموعة من العاب للاندرويد وكذا للايفون
وحتى لا اطيل عليكم متعة نبداء في سرد العابنا .




1-- لعبة ممتعة تسمى بحرب سجق ههههه هي كذلك ذات اسم غريبة المطلوب في هذه العبة هو رد على الغزاة وإخراجهم من ارضك .


الاندرويد :sausage
الايفون :sausage

2-- ههه هل تخيلت يوم ان تكون قطعة خبز محمص احيانا ابسط الاشياء في حياة هي اكثر اثارة للاهتمام كل ما عليك في هذه لعبة تقمص دور خبز وتفر من شخص الذي يريد ان يأكلك بسفر عبر دول .

العاب

الاندرويد :iambread
الايفون :iambread

3-- هذه لعبة الخاصة بالحب معشوقة لفتيات والتي تتمثل في ما يقال حصان وحيد القرن الذي يرصل الوان قوس قزح ما عليك في هذه العبة جمع جنيات و اندفاع من خلال نجوم والعديد من مسارات الاخرى التي لا تقل متعة عن سابقتها .

العاب

الاندرويد :pikpok
الايفون :pikpok 2

4-- لعبة الماعز ههه لعبة جيد ممتعة ومضحك كل ما عليك فيها هو اكل كل شيئ يعترض طريقك ماذا يمكن أن يكون أكثر متعة من كونه الماعز واعتدائه الإنسان على السعي للحصول على الجوائز الذهبية أو السكر لذيذ.

العاب

الاندرويد :goatsimulator
الايفون :goat-simulator

5-- لطبيب قد بعث التسيل في هذه اللعبة الرابعة من هذه السلسلة. وسوف تعمل على أكثر من 100 مريض فريدة من نوعها الترقيع العقول والقلوب والرئتين، وأحشاء بهم الأخر.

العاب جديد المواقع

الاندرويد :amateursurgeon
الايفون :amateursurgeon

 6-- لعبة اظن انه تم تصميمها من قبل شخص حاقد على صديق له في مكان عمله هههه وأظن ان زميله كان شخص مزعج وغير مرتب لمكتبه فكان يحلم في يوم ما ان يقوم بقصفه بجميع ما يرميه فما كان عليه سوى تصميم هذه لعبة وللمتعة وجدة رغبته اقوية في رمي صديقه او مديره بالقمامة.

مدنة جديد المواقع

الاندرويد :OfficeJerk
الايفون :office-jerk

7-- لعبة الاخيرة غريبة جيدا هذه الاخيرة تتمثل في لعب داخل الانف فكل ما عليك فيها هو اطلاق نيران وتجاوز بعد العقبات وكذا الوصل الى هدف اعلى مستوى وغريب فيها كذلك انه يجب عليك العمل باصبعك مثل الواقع.

مدونة جديد المواقع


الاندرويد :booger
الايفون : booger ios



ماهي العاب الغريبة التي واجهتها او لعبتها في حياتك شاركنا ؟

ليست هناك تعليقات